١‏/٧‏/٢٠٠٨

الولدان السيس المخلدون (8) : "10"

هل تعرفين اسمه؟
حكى لي سيسي الأعظم ..
أن هناك رجلاً .. رغب في الزواج من إمرأة صالحة .. لأجل إنجاب ذرية صالحة..لكنه كان يبحث عن المستحيل ..
عن فتاة مهذبة .. فتاة لم يلمسها ذكر .. ولا أنثى .. ولم تهاتف أحدهم .. ولا أحدهن لغرضٍ ما .. ولم تشاهد أي أفلام بورنو .. بِعمد أو بدونه .. ولم تصادق المنحرفات .. ولم ينل من سيرتها سوءً ..
وبدأ البحث والتنقيب ..
تعرف على فتاة .. منظرها يشي بالاحترام .. كعادة معظم البنات – على الأخص المنحلات منهن - ..
خدرها بكلامه المعسول (أو تظاهرت بأنها فعلت)..
حتى كان اللقاء السريري الأول بينهما..
سألها بعد ما انتصب قضيبه: هل تعرفين اسمه؟
تقول وهي تقرب فمها منه : ما أجمله قضيب .. دعني أتذوقه!
وهو مستلقٍ برأسه على يده على الوسادة..فارداً ظهره على السرير..يتركها تفعل ما تريد..في الوقت الذي كان يبحث فيه عن اسمها على محموله .. ليحذفه!!
...........
(إلى أي لاعقة .. يمكنكِ القلق الآن لو وجدتي صاحب الملعوق يعبث بمحموله .. فقط أثناء اللعق)
...........
يكرر المحاولة مع أخرى ..
"هل تعرفين اسمه؟"
يتورد وجهها وتقول : لا أعتقد!
"قولي ولا تخجلي"
"ممم (بصوت هامس) حمامة"
يبتسم ويخبرها أن تفعل له شيئاً .. ذلك الشئ الذي يحب أن يُفعل له وهو يمسح رقمها..
........
هل تعرفين اسمه؟
........
العضو..
البكاي..
الطنانة..
الأير..
الذكر..
الكمرة..
النعاس..
البدلاك..
الحماس..
الهرمان..
الدقاق..
الخراط..
مشفي الغليل..
الخباط..
الزدام..
الدماع..
الأعور..
الخراج..
الدخال..
العوام..
العنزي..
أبو قطاية..
أبو عين..
الفرطاس..
أبو رقبة..
اللزاز..
الهزاز..
المستحي..
الفصيص..
الحكلك..
الفشاش..
المهتاك..
الشلباق..
أبو العمامة..
الكاشف..
المتطلع..
كوكو..
..............
قال: اللعنة على كل النساء!
هي العملية وصلت لــ"كوكو"؟!
..............
بكل برود و آلية يسألها :
_هل تعرفين اسمه؟
_لا!
_قولي و لا تخجلي..
_لا أعرف .. صدقني!
_ألا تودي تقبيله؟
_ما هذا القرف..لا بالطبع!
_سأغضب منك لو لم تخبريني باسمه
_والله العظيم لا أعرف..فليصبني الله بالعماء..وليأخذ أمي وليحرق أبي لو كنت أعرفه..هذه أول مرة أرى فيها شيئاً كهذا!!
ينهال عليها بالقبلات و..
ويتزوجها شرعاً!
.............
في ليلة الدخلة ..
يقول :
_و ها قد تزوجنا فلابد إذن أن أمن عليك بخبراتي , وأن أعرفك معاني الأشياء مهما كانت .. (وأشار لقضيبه) .. يدعى "زب"!
تشهق وتفرد له إصبعها الوسطى وتقول :
_خذ..الزب الذي أعرفه هكذا..(و ماثلت حجمه بحجم ساعدها)
.................................
"ده أنا ماشي , ماشي , ماشي , ماشي , ماشي , ولا بيدي"
كنت أغنيها على طريقة "عادل إمام" في فيلم "لصوص لكن ظرفاء" , عندما كان يُصفع بالقفا في الأفلام .. قبل أن تقوى شوكته ويرد الصفعات لآخرين ..
لكني تذكرت أنها أغنية شهيرة لمطرب عاجز جنسياً!
فتوقفت عن الغناء ..
وأخذت أردد بعض كلام رجل ..
يُقال عنه إنه كان يدور على 11 إمرأة في الليل والنهار ..
لأنه أُعطي قوة 30 رجل في الجماع!
كنت أردد كلامه على سبيل التفاؤل ..
"سبحان الله ولا حول ولا قوة إلا بالله"
أمام سيارتي وجدت عسكري المرور يثبت فيها الرافعة تمهيدا لسحبها بالونش ..
ذهبت نحوه .. جذبته من كتفه ..
أخبرته أن خالي فلان الفلاني ظابط المرور الشهير ..
فك الرافعة سريعاً وهو يعتذر ..
"لا مؤاخذة يا باشا"
بتناكة يستحقها حقراء الأمن : "ولا يهمك يا حبيبي"!
سألني: "إنت منين يا باشا" ..
أخبرته بأي بلد طرأت على ذهني ..
فأخبرني بذكاء أهبل : "طب الباشا مش من هناك"!
شخطت فيه :
"بقولك يا حمار ده يبقى خالي وأنا لما أقولك بلدي تبقى بلد أبويا"
تعمدت أن أخبره بحموريته عل الإهانة تنسيه سؤال "طب أمك منين؟"
أخذ يهمهم بكلام يوحي أنه يريد الدفاع عن نفسه لكنه خائف..
اعتقد أنه قال شيئاً حول " طب ليه الشتومة يا باشا؟"
.......................
ولجت للمنزل ..
فوجدت أخي الصغير يقرأ في الصالة ..
سألني دون أن يرد على تحيتي :
قضت نحبها يعني ماتت؟
كدت أريد أن أرد بـــ (بل شعرت بألم في ركبتها اليسرى)!
لكني أخبرته أن نعم.
أغلقت باب حجرتي علي ..
وارتميت على سرير من الأتنين ..
إلا إني لم أشعر بالراحة ..
فنمت على السرير الآخر (اللي من جوة) ..
ترقبت ضربة عشرة..
بعد أن أكافئ نفسي بمحادثة هاتفية , مع فتاة موبينيلية لا تفقدني الكثير من الرصيد ..
إن أسوأ ما في الخطوبة .. هو عدم مقدرتك على (عمل واحد) في التليفون مع خطيبتك ..
أما أجمل ما في الواحد التليفوني ..
هو أن الأنثى لا يظهر منها هنا إلا صوتها!
حتى لو كانت كالقرد .. فالصوت يكون رائع ..
بُورِك من يحاول أن يزيف الحقائق ليخلق الله لديك مرة أخرى ..
بوركت أصوات الإناث الدميمات ..
إن الصوت يجسد لك النهود ..
والأرداف ..
والفرج الأحمر الملتهب ..
والثنيات الجسدية ..
وتفاصيل أخرى دقيقة لن تقدر على وصفها كتابة.
هاتفت تلك التي أخبرتها أني سأتزوجها قريبا ..
(التي أخبرتها أني سأتزوجها قريباً) لم ترد ..
يبدو أنها تمارس العط كالعادة مع كلبها "الدوبرمان" الذي أدعوه "زوبرمان" ..
.....................
Eminem يغني Ass Like That
....................
أخذت أقلب بين أرقامي علّي أجد فتاة موبينيلية أخرى ..أكون قد أخبرتها بالحب عن قريب ..حتى لا تتحول من محادثة "وناية" إلى محادثة عتاب..
فلم أجد إلا فودافونيات واتصاليات ..
فصببت اللعنات على كل الشبكات بما فيهم "موبينيل" ..
التي لم تظبطني مع نسوان كثر!
ولعنت نفسي معهم لأني لم اختر فتيات موبينيليات , موفرات رصيدي , حسناوات ..
....................
♪♫ الطريقة اللي بترجيهم بيها ♪♫
♪♫ مش قادر أصدقها ♪♫
♪♫ أنا عمري ما شفت ♪♫
♪♫ طيز زي ديه ♪♫
♪♫ الطريقة اللي بتحركيهم بيها ♪♫
♪♫ بتخلي زبي ♪♫
♪♫ يشتغل , تغل , تغل ♪♫
♪♫ مش قادر أصدق ده ♪♫
♪♫ جامدة جداً , وحقيقية ♪♫
♪♫ أنا عمري ما شفت طيز زي ديه ♪♫
♪♫ الطريقة اللي بتحركيهم بيها ♪♫
♪♫ بتخلي زبي ♪♫
♪♫ يشتغل , تغل , تغل ♪♫
.....................
اضطررت لمحادثة فتاة فودافونية ..
وكما توقعت نفذ رصيدي بعد أن استيقظ أغلى ما لدي من نومه .. تهيئا للبكاء!
لكني لم أخذله.
ندر ما يستيقظ دون أن يبكي!
......................
♪♫ الطريقة اللي بتحركيهم بيها ♪♫
♪♫ زي رقاصة بلدي ♪♫
♪♫ متهيألي فيه واحد ع الباب , هرد عليه ♪♫
♪♫ بوليس ♪♫
♪♫ بيقول اُقف مكانك , وبطل تشتغل , تغل , تغل ♪♫
♪♫ قصدك ايه بــ اُقف مكانك ♪♫
♪♫ من فضلك! .. أنا كائن حي ♪♫
♪♫ وليا احتياجاتي ♪♫
♪♫ أنا مش هقف غير لما أخلص العشرة ♪♫
♪♫ خلاص , خلاص , مش هقاومك .. أنا موافقك يا باشا ♪♫
♪♫ بس بطل تعاملني على إني قاتل ♪♫
♪♫ أنا بس عايز أض رب عش رة ♪♫
♪♫ أيوة أنا بغني أغنية نغمتها .. ♪♫
♪♫ شونج شنج شونج شونج شنج ♪♫
♪♫ مجنون ♪♫
♪♫ أنا بهزر , بهزر , بنكِّت , بنكِّت .. اِقبل آسفي ♪♫
♪♫ مِن فَضلَكْ سامحني ♪♫
♪♫ أنا كلب طايش , طايش نيك ♪♫
♪♫ وأقدر أقولك على حاجات هتحبها ♪♫
...............................
فأخذت استحضر صور النساء..
اللاتي "ضاجعتهن"!
واللاتي "ليس حتى الآن"!
واللاتي "لن يحدث مطلقا"!
................................
♪♫ Jessica Simpson مثيرة فشخ ♪♫
♪♫ أنا عمري ما شفت زي طيزها ♪♫
♪♫ كل مرة بشوف العرض بتاعها على الـ MTV , زبي يشتغل , تغل , تغل ♪♫
♪♫ Mary Kate و Ashley جامدين نيك ♪♫
♪♫ دلوقتي هُمَ كِبروا , وبدأوا يفشّولوا ♪♫
♪♫ بروح السيما , ومعايا الفشار ♪♫
♪♫ البوليس بيقول اُقف مكانك , وبطل تشتغل , تغل , تغل ♪♫
♪♫ يا ربي! , أنا لسة قاعد على كرسيا ♪♫
♪♫ ومعايا تذكرة , بُص عليها , رميتها بعيد , ورقمي القومي معايا ♪♫
♪♫ من فضلك! بلاش تمشيني م السيما ♪♫
♪♫ أنا لسة حتى ماشفتش مشهد Mary Kate وهي بتستحمى ♪♫
♪♫ أنا مش عايز أكون ناقد , ولا أشوف مشهد جامد ♪♫
♪♫ الفيلم ده للكبار فقط يا باشا , تشوف بطاقتي؟؟ ♪♫
♪♫ أنا هكلم المحاميين بتوعي , بس هم مع Michael دلوقتي ♪♫
♪♫ أنا مفشوخ ♪♫
...............................
وأخذت أمرر يدي على فخذي "ليلى علوي" , وأقرص نهدي "منة شلبي" , مع قبلة سريعة لــ"منى زكي" , أما "حنان ترك" فأعطيتها بعباص وتركتها جائعة .. لأني أكرهها لما فيها من ذكورة ..
عذرتها عندما تدينت ورفضت القبلات فأنا أكره الشذوذ الجنسي!
وها قد قرب القذف والصور تضعف ..
...............................
♪♫ Britney Spears عندها كتاف زي الرجالة ♪♫
♪♫ بس اوعى تضحك عليا لو عرفت إني بشتغل عليها برضه ♪♫
♪♫ Hilary Duff مش كبيرة أوي , وعمري ما شفت مؤخرة زي بتاعتها ♪♫
♪♫ يمكن السنة الجاية , أسميها طياز , وتخلي بتاعي يشتغل , تغل , تغل ♪♫
♪♫ البوليس بيقول اُقف مكانك , وبطل تشتغل , تغل , تغل ♪♫
♪♫ أنا مش بطمِّن لأي حد يا باشا , ولا حتى نفسي ♪♫
♪♫ أنا ماعرفش حتى لو كنت أقدر أقول كلمة "اِشتَغَل , تغل , تغل" ♪♫
♪♫ ده بز يا Janet؟؟ , أنا كنت فاكره حَلَمَّة ♪♫
♪♫ مجنون ..أنا بهزر , بهزر , بنكت , بنكت . افتكر إن نكتتي بايخة أصلاً ♪♫
♪♫ وGwen Stefani , ممكن تشتغلي عليا من فضلك؟؟ ♪♫
♪♫ انا عمري ما شفت طيز زي ديه ♪♫
♪♫ مالك بكس أمك؟ ♪♫
...............................
مشكلة الإنسان الصادق مع نفسه .. أنه لا يستطيع أن يجد حوار جنسي مناسب
لينغمس فيه حتى يفرغ من وطأه!
(أغلى ما لدي) ليس مقتنع أني أضاجع "سولاف فواخرجي" ..
لكن وقت القذف ..
اِرمِ كل النساء ..
ومررهن ثانية أمام مخيلتك بوضع يشبه الفوتومونتاج ..
مع أكثر الأوضاع المغرية لكل واحدة.
ولأن وقت القدف غالٍ ..
هو وقت يفر فيه المرء من أبيه ..
استحضر أي صورة ..
"زوجة خالك"!
"زوجة أخيك"!
"أمك"!!
"أختك"!!
ولا داعي للخجل ..
تعامل بفطرة أولية ..
الجنس سيظل كذلك!
"كليوباترا" تزوجت أخاها ..
وأبوها وأمها شقيقان!!
اخلع عنها ملابسها!
اولج..
ترجرج..
وأشبع أذنيك بــ
(كفااااااية ..
آه آه آه ..
يا مجنون ..
إمممممم ..
آآآآآآآآآه ..)
اِقذِف ..
ابتسم ..
ثم نَم!
أو اشعل سيجارة ..
وادعُ لي ..
أو علي!
.
(يتبع)
.............................

ليست هناك تعليقات: